الاثنين، 14 ديسمبر 2009

إنى أراك .......... فمن انا؟؟؟؟؟؟؟


قلب منهار وجسدا مكبل بالأسوار منتظر لحظه واحده للفرار يطلب الحريه والنجاه من الماضى والبحث عن الحياه فوجد انه فى الظلمات غارق ومن الاعماق مقارب بتحسس الاشياء لا يشعر بالاجواء مغروس فى حلمه الضائع كان يحلم بالامان فطرق الخوف بابه دون استئذان لم يفتح له ولكنه تسلل اليه ظمئان يريد ان يشبع غايته وهى ان يوقف الصمت والكتمان
اخرس لا تتحدث فأنت مراقب الان !!!!!! الا تعلم ماذا فعلت؟؟؟
لا-لا-لا -لا اعلم ماذا فعلت فلست اتذكر سوى الالام الجرح والاستسلام!!!!!!!! حدثنى يارجل ماهى تهمتى الان؟
أعلم أنك بحثت عن الامان ولكى تجده خضعت لللاستسلام قتلتنى بعد ان شعرت ببعض الالام لم تعد تتزكرنى حتى فى هذه اللحطه الان وجدت الامان فى الثروه والمال وتوصلت انت اليهم بمجمل الطرق والاشكال توصلت اليهم دون ان تتكبد العناء وحصلت عليهم ووطأت فدماك العلاء واصبحت انا الان مجرد من حياتك الجديده بدلا من ان تحقق لك الامان اعلم انى هنا لاشعرك بالخوف لانى حزنان ولم استسلم لقتلك فعدت لك الان وان كنت شعرت بالامان فوق رأس الجحور فانا هنا مكنون فى جحر قلبك المجهول اتشعر بنبضى الان........... انا ضميرك وانى اراك
انا ضميرك وانى اراك ولن اسمح لك بقتلى مره اخرى فانى سأحيا وسأبقى حياً مدى الحياه وبخوفى ساجعلك لا تحصل ع الامان .
كيف حصلت على المال ؟؟؟؟؟؟؟
تحدث فها انا ضميرك الان.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

انا انا انا
عرفت الحل بس مين يادندوشه بقي عنده ضميره
بتكلمنى مين يعنى؟؟؟
صلي ع النبي ياموزه

غير معرف يقول...

ياريت فعلا كل الناس عندهم ضمير يحاسبهم بس للاسف احنا فى عالم مات فيه الضمير تلسمى ياجميل على الكلام الحلو ده